college-logo
  • logo

    جامعة العرب تنظم المعرض العلمي لطلاب الجامعة

اعلام الجامعة | 2024/02/17م

افتتح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق ومعه رئيس جامعة العرب الدكتور عبود محمد العبل صباح يوم الخميس الموافق الخامس عشر من الشهر الجاري المعرض العلمي لطلاب بالجامعة.

وطاف وكيل المحافظة ورئيس الجامعة ومعها نائب رئيس الجامعة عميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور علي باطرفي وعميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات الدكتور سالم بامؤمن وعميد طب الاسنان الدكتور صالح خنبش بأجنحة واقسام المعرض الذي يضم أعمال طلاب الجامعة من جميع التخصصات.

وتعرف بارزيق ومرافقوه على الأعمال والأنشطة والفعاليات الطلابية والتي كانت جمعيها مميزة ونوعية.

واستمع الوكيل بارزيق من رئيس الجامعة الدكتور عبود العبل الى شرح عن المعرض والذي يهدف إلى عرض الابداعات الطلابية بما يسهم في تنمية مهاراتهم العملية .منوها بان المعرض هو ترجمة للجانب التطبيقي لمقررات الجامعة .

وأشاد وكيل المحافظة للشؤون الفنية بما احتوه المعرض من أعمال ونتاج علمي أظهر قدرات وطاقات طلاب جامعة العرب.داعيا الطلاب الى المزيد من المثابرة والإبداع.مؤكداً أهمية دور الجامعات الأهلية ومنها جامعة العرب التي كان لها جهود كبيرة في استيعاب الطلاب وفتح تخصصات نوعية بما من شانه تخريج مخرجات ذات جودة وكفاءة عالية تسهم في عملية التنمية والبناء لحضرموت والوطن عموماً.

يذكر ان جامعة العرب خصصت منح مخفضة لزوار المعرض والراغبين في التسجيل بالجامعة العام الجامعي القادم.

#المعرض_العلمي_لجامعة_العرب

#جامعة_العرب

#هوية_وحضارة